مرحبا بكم في مكتب "محمدي" للترجمة



أ محمدي علوي عبد الحفيظ
مترجم محلف للغتين العربية و الألمانية و معتمد من طرف كل الدوائر الرسمية و الجهات القضائية في جمهورية النمسا و مخول من طرف وزارة العدل النمساوية.
مترجم محلف للغات العربية و الألمانية و الإنجليزية  و معتمد من طرف كل الدوائر الرسمية و الجهات القضائية في دولة ألمانيا الإتحادية و مخول من طرف وزارة العدل الألمانية.

إذا كنت ترغب في ترجمة وثيقة معينة أو طرح سؤال ما فلا تتردد في الإتصال بي عبر الإستمارة المتواجدة في هذا الرابط،عن طريق الهاتف/الواتساب على هذا الرقم: 
004369910289566

 بمجرد التوصل برسالتك سأعمل على التواصل معك في أقرب وقت ممكن.



يحرص مكتب "محمدي" للترجمة على التحلي بمبادئ المهنية في التعامل مع الزبناء، لذلك أعمل جاهدا على تسليم الوثائق المترجمة في مواعيدها المحددة مسبقا كما أحرص على احترام خصوصيات الزبناء من خلال الإلتزام بالسرية الكاملة تجاه الوثائق المراد ترجمتها.


الخدمات التي يقدمها مكتب "محمدي" للترجمة

- ترجمة عامة
- ترجمة الوثائق الرسمية
- ترجمة الشهادات الدراسية
- ترجمة أدبية
- ترجمة النصوص و الوثائق الطبية
- ترجمة المواد الإعلامية
- ترجمة المواقع الإلكترونية
- مراجعة و تصحيح النصوص العربية و الألمانية و الإنجليزية
- ترجمة شفهية في مختلف المؤسسات العمومية و الخاصة



الأسعار

  المرجو إرسال الوثيقة أو النص المطلوب ترجمته إما بالبريد الإلكتروني أو البريد العادي أو عبر الهاتف (Whatsapp,Viber,SMS) حتى أتمكن من تحديد تكلفة الترجمة و بعدها إخباركم قبل الشروع في الترجمة.  يتم تقييم سعر الترجمة  وِفقا للقوانين الجاري بها العمل مع مراعاة نوعية وحجم النص المراد ترجمته و درجة صعوبته  وكذا المدة الزمنية المحددة لتسليمه.

     بريدي الإلكتروني هو:
a.hafid@gmx.de

الهاتف:
 069910289566